برامج مجانية, استعملها وضميرك مرتاح Free Program

12/15/2015

mobomarket المنافس الاول لمتجر جوجل بلاي بحسب الإحصائيات الاخيرة


قام موقع MoboMarket بنشر تقرير مفصل  عن بيانات الهواتف الذكية في الشرق الاوسط خلال الربع الاخير من سنة 2015 ، ويضم هذا التقرير سلوكيات المستخدمين إستنادا إلى تحليل  بيانات مستعملي سوق التطبيقات الشهير MoboMarket والذي تم تطويره من طرف شركة Baidu  . 

ويجدر الاشارة إلى ان متجر mobomarket اضحى يعد منافس قوي لمتجر الرسمي للاندرويد google play ، حيث يكسب شعبية كبيرة يوما بعد يوم بين المستعملين العرب لما يحتويه من عدد ضخم من التطبيقات والالعاب خصوصا ، يجد فيها الشباب العربي مايميل إليه . حيث وصل عدد التحميلات التطبيق في الربع الاخير من سنة 2015 إلى 175 مليون تحميل بعدد نشيط للمستخدمين يقدر ب 13 مليون مستخدم كل شهر  . كما تتلخص قوة هذا التطبيق في 3 نقاط اساسية :


اولا : انه تمتجر مفتوح وغير مقيد :

من اكثر الميزات الرائعة في سوق التطبيقات mobo market هو كون انه مفتوح ! ويمكنك تحميل جميع التطبيقات منه عكس تطبيق جوجل بلاي . فالتطبيقات التي قد لاتجدها في هذا الاخير هناك حتمية كبيرة ان تجدها في سوق موبو ماركت . بل واكثر من ذلك ان التطبيقات في متجر موبو غير مقيدة بالبلد . فكم من مرة نتفاجئ برسالة :  هذا العنصر غير متاح في بلدك ؟  على جوجل بلاي ستور .

ثانيا :تحميل التطبيقات والالعاب دون الحاجة إلى حساب

 من نقاط القوة في متجر mobomarket هو كونه يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب دون التوفر على حساب . عكس جميع المواقع الاخرى والتي تتطلب منك على الاقل التسجيل بحسابك في الشبكات الإجتماعية مع ضمان سرعة العملية ! لكن العكس مع موبو ماركت فهو يضمن لك تحميل جميع العابك المفضلة والتطبيقات بدون الحاجة إلى تسجيل

تالثا :  عدد كبير من الالعاب خصوصا والتطبيقات عامة متاحة بالمجان !!

نعم فتطبيق موبو يتوفر على  الآف من التطبيقا فحسب الإحصائيات الاخيرة التي نشرتها الشركة المبرمجة للتطبيق فنتحدث عن 175 مليون تحميل خلال الربع الاخير من سنة 2015 !! و 17 مليون تحميل فقط في شهر سبتمبر المنصرم !! حيث تعد سوق الالعاب في الفئة الاكثر تحميلا في المتجر بنسبة 53%

رابعا : سهولة الواجهة الرسومية

يكفي ان تحمل التطبيق للتأقلم معه بسرعة ، فمهما كانت قدراتك ومهاراتك التقنية فهذا لايهم مادام ان التطبيق التطبيق انيق وسهل التعامل  والتجاوب .

وضم التقرير تحليل عن سوق الاجهزة المستعملة لتطبيق MoboMarket والتي بلغت 175 مليون تحميل تشمل 13 مليون مستخدم نشيط  إلى إعتلاء شركة سامسونغ المرتبة الاولى بنسبة 92% كأكثر الاجهزة المستعملة تليها شركة نوكيا وسوني.

 كما ان اغلب مستعملي الهواتف الذكية هم من مستعملي اندرويد 4.4 بشاشة عرض  WVGA 800X480 بنسبة 42.1%. يليها 1280X720 بنسبة  32%

 واشار التقرير في تحليله لنوع التطبيقات المحملة ان اغلبها من الالعاب ويترأس الترتيب الالعاب العادية تم العاب الاكشن والسباق ، في حين ان 26.3% من المستعملين يقومون بتحميل تطبيق كل يوم في الشرق الاوسط . 




ويبقى إتصال الوايفي هو المفضل لجل مستعملي الهواتف الذكية ، حيث ان نسبة التحميلات عن طريقه بلغت 86.1% في الربع الثالث متقدمة بنسبة ضئيلة مقارنة مع الربع الثاني حيث وصلت نسبة التحميلات عن طريق الويفي إلى 86.1% . بخلاف  نسبة التحميل عن طريق شبكات الهاتف فلم تتعدى 1.8% .

ويعتبر يوم السبت   هو اليوم المفضل لذى جل المستشرقين في تحميل التطبيقات والالعاب ، حيث ان هذه الاخيرة تلقى إقبالا اكثر متقدمة عن تحميل التطبيقات . يليها يوم الجمعة والخميس .


ويمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل والبيانات إنطلاقا من النقر على الرابط الاتي وتحميل ملف التقرير من هنا 


خلاصة:

متجر موبوماركت للتطبيقات كسب شعبية كبيرة جدا في فترة قصيرة من اطلاقه في الشرق الاوسط ! فبالإضافة إلى كونه متجر يعج بالتطبيقات والالعاب فإنه كذلك يضم خلفيات رائعة متجددة على إستمرار يمكن ان تزين بها هاتفك  . للاسف ان التطبيق رغم الشعبية التي يفرضها التطبيق إلا انه غير متواجد على جوجل بلاي ، لكون جوجل تعربته المنافس الاول لها ! كما تابعتم من خلال الإحصائيات اعلاه ! إلا انه يمكن تحميله عبر النقر على الرابط اسفله : www.mobomarket.net

تقارير: هذا ما ستطوره آبل في مختبرها السري في تايوان

تقارير: هذا ما ستصنعه آبل في مختبرها السري في تايوان

أشارت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم أن آبل افتتحت في الفترة الأخيرة مختبرا جديدا "سريا" في دولة تايوان، و سيكون الهدف منه هو تطوير منتجاتها الخاصة حيث يقوم عليه عشرات الخبراء و الموظفين.

و نقلت الوكالة الإخبارية الاقتصادية الأمريكية "بلومبرغ" نقلا عن مصادرها الخاصة من أن شركة آبل افتتحت فعلا مختبرا سريا في منطقة "Longtan" في دولة تايوان الأسيوية، و يبدو أنه و رغم جهود آبل لكي يظل الأمر سريا إلى أن الصحافة نجحت أخيرا في فضح هذا السر.

و حسب وكالة بلومبرغ فإن هذا المختبر يضم حاليا عشرات المهندسين و الخبراء الذين استقطبتهم آبل من شركات عالمية شهيرة كـ شركة كوالكوم المنتجة للمعالجات و AU Optronics المتخصصة في الإلكترونيات و سيكون دور الخبراء هو تطوير شاشات جديدة خاصة بمنتوجات الشركة خصوصا ما يتعلق بهواتفها آيفون أو كذلك حواسيبها اللوحية آيباد، 

و في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير إخبارية سابقة عن أن آبل قد تعتمد على منافستيها الكوريتين "سامسونغ" و "إل جي" في إنتاج شاشات أجهزتها الذكية يبدو أن التقرير الأخير يدحض كل هذه الأمور، حيث أن آبل تعتزم تصنيع شاشاتها بنفسها، و تشير بلومبرغ أن آبل تعمل على تطوير شاشات جديدة حسب احتياجاتها و بتقنيات حديثة أكثر حيث أنها ستكون أقل استهلاكا للطاقة و أقل سمكا.


8 صور تبين لك كيف يؤثر العملاق الكوري سامسونج على كل جوانب الحياة لموظفيه

سامسونج واحدة من أكبر الشركات الكورية. تأسست الشركة في عام 1938 وبدأت كمورد للمواد الغذائية ،مثل الأسماك والدقيق والسكر.
8 صور تبين لك كيف يؤثر العملاق الكوري سامسونج على كل جوانب الحياة لموظفيه

في عام 2013، قرر صحفي السفر إلى كوريا لرصد تأثير الشركة على المدينة والبلاد وكذلك الموظفين العاملين في مختلف فروع العملاق الكوري .سامسونج اخترقت حرفيا جميع مجالات الحياة في المدينة. العديد من الأحياء السكنية القريبة من سيول تحتلها الشركة بالاقامات التي  يعيشون موظفيها  فيها. كما أنها تمتلك مركز طبي كبير، والعديد من الملاعب الرياضية، والمخابز. مباني أخرى كثيرة وان لم تكن تحمل  شعار سامسونج، الا انها تنتمي أيضا إلى الشركة.

منطقة النوم هي منطقة تضم العديد من المباني السكنية  وتقع على بعد 30 كيلومترا من سيول. هذه المباني يسكنها موظفي الشركة .

سامسونج تمتلك فريق البيسبول يسمى Samsung Lions !

متنزه "إيفرلاند"، المملوك  من قبل شركة سامسونج

حفل زفاف في المكتب الرئيسي لشركة سامسونج. كل حفل يدوم أكثرمن 45 دقيقة

سوبر ماركت في منطقة سكنية تعود لسامسونج

خريجي جامعة سونغ كيون كوان،التي تأسست عام 1398، وقامت سامسونج بشرائها في عام 1996. الشركة توظف العديد من خريجيها.

فريق سامسونج الإنقاذ 3119 هو نخبة مكونة من 24 جنديا ورجال الاطفاء المتخصصون في مجالات الإنقاذ . رئيس سامسونج لي كون قام بتأسيسها في عام 1995 بعد انهيار جسر ومركز تسوق في سيول. 

الميناء،الذي بني من قبل شركة سامسونج.

الكشف عن صور جديدة مسربة لهاتف HTC One X9

الكشف عن صور جديدة مسربة لهاتف HTC One X9
نشرت عدد من وسائل الإعلام صباح اليوم مجموعة جديدة من الصور الخاصة بهاتف الشركة التايوانية "إتش تي سي" HTC One X9 و المنتظر إطلاقه في الفترة القليلة القادمة، و يبدو أن هذه الصور الجديدة تعد أكثر مصداقية من الصور السابقة.
و تشير التسريبات إلى أن هاتف HTC One X9 سيأتي بشاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة و معالج Mediatek بالإضافة إلى سعة ذاكرة وصول عشوائي تقدر بـ 2 جيغا و سعة تخزين داخلي بدقة 16 جيغا و سيعمل بنظام أندرويد Lollipop 5.0.2.
الصور الجديدة التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية ثم أعادت نشرها وسائل الإعلام تركز بشكل جيد على التصميم الخارجي للهاتف الجديد HTC One X9 حيث تظهر الخطوط العريضة للتصميم.
و توضح الصور وجود مكبر الصوت في أعلى الواجهة الأمامية فيما يظهر وجود فلاشيين في الواجهة الخلفية كما يبدو أن الهاتف سيكون مصنوعا من هيكل ألمنيوم.


جرب الأن أقدم اصدارات الويندوز عبر تاريخه على متصفحك فقط دون الحاجة الى تحميلها

مايكروسوفت و كما هو معروف هي شركة ضخمة و قديمة جدا حيث و أنت تقرأ هذه التدوينة قد لم تجرب بعد بعض أول أنظمة و اصدارات الويندوز الأولى ، و لهذا الأمر و بوجه الخصوص اليوم مدونة سوف تقدم لكم 3 مواقع حيث كل موقع يتوفر على نظام و اصدار قديم قد لم تجربه من قبل بل و يمكنك القيام بذلك من على متصفحك الأن.
جرب الأن أغلب و أقدم اصدارات الويندوز عبر تاريخه على متصفحك فقط دون الحاجة الى تحميلها
و نبدأ مع أوائل و أقدم اصدارت ويندوز التي قامت باصدارها شركة مايكروسوفت نذكر منها ويندوز 1.01 الذي كان يعتمد على مفهوم النافذة الواحدة دون وجود اي واجهة رسومية !

Windows 1.01
يمكنك أيضا تجربة اصدار 3.0 ويندوز من مايكروسوفت و استرجاع ذكريات أقدم أنظمة التشغيل ، حيث أن هذا الاصدار هو أول اصدار عرف فيه مفهوم النوافد .. فتصور معي فلولا هذه الفكرة لما كنا نقوم بمجموعة من المهام في ان واحد.

و نمر الى اصدار ويندوز 93 و الذي عرف قفزة نوعية بطرح واجهة رسومية مختلفة تماما عن باقي اصدارات الويندوز اذ تم ادراج فيه بعض الخواص الجديدة .. اذ يمكن أن نقول أن ويندوز 93 و الذي يليه 95 هما الاصداران اللذان مهدا الطريق للوصول الى ويندوز 10 حاليا!

تعرف على الخدمة الجديدة من جوجل للتنبؤ بمستقبلك !

قامت جوجل مند شهر تقريبا باطلاق موقع جديد باسمه Betagoogle ، والذي يشبه محرك البحث جوجل؛ الا انه ليس مجرد محرك بحث بل ثم تصميمه لغرض انساني بحت!
تعرف على الخدمة الجديدة من جوجل للتنبؤ بمستقبلك !

Betagoogle يمكن الوصول إليها باستخدام الرابط Betagoogle.com . لكن، عندما تقوم بكتابة اي شيء على مربع البحث ستظهر لك تلقائيا مجموعة من النتائج التي يمكنك ان تسنتج منها الغرض الفعلي من هذا الموقع .

عندما تشرع في كتابة الحرف الأول على مربع البحث سيقترح عليك الموقع مجموعة من الأسئلة التلقائية من بينها : "أين يمكنني أن أجد مكانا آمنا؟" أو" متى تتوقف الحروب بين البشر؟ "  "هل سيتم جمع  شملي مع عائلتي" وبعد الضغط على زر أخبرني بالمستقبل تظهر صفحة تحمل رسالة من الموقع تقول لك انه "بالطبع نحن لا نستطيع التنبؤ مستقبلك!"

"ولكن 60 مليون لاجئ يسألوا أنفسهم كل يوم إذا كان لديهم مستقبل .لذلك استخدمنا هذا الموقع الوهمي لجذب اهتمامكم  ! على ما يبدوالجميع مشغول بالتفكير بمستقبله . يرجى ان نتوقف للحظة والتفكير بمستقبل الاخرين ."

الموقع اذن ليس كما تصورته ،لكنه بهذه الفكرة استطاع ان يجذب انتباهنا وتسليط الضوء على معاناة ومحنة  اللاجئين السوريين إلى أوروبا وجذب انتباه الناس اليهم .
يذكر ان الموقع يمكنك ايضا من الاطلاع على صور المهاجرين وكذلك الفيديوهات من خلال توجيهك إلى محرك البحث جوجل .


موقع يعرّفك على مواقع و شركات ناشئة يوميا

اذا كنت مهتم بمجال ريادة الأعمال أو التسويق الإلكتروني فمن المهم جدا بالنسبة لك أن تتعرف على شركات ناشئة جديدة بشكل مستمر، فهذا سيسمح لك بالإطلاع على أفكار جديدة و التي قد تكون مصدر إلهام بالنسبة لك، لهذا أحببت أن أشاركك موقع رائع يقدم لك الشركات الناشئة كل اليوم.
موقع يعرّفك على مواقع و شركات ناشئة يوميا

الموقع يدعى Beta Page و الذي سيوفر لك مجموعة كبيرة من المواقع و التطبيقات الخاصة بالشركات الجديدة، بالإضافة إلى بعض المعلومات، أفكار، عنواين و روابط كل شركة بالشبكات الإجتماعية، مع إمكانية الإدلاء برأيك حول كل فكرة و التصويت عليها إذا أردت.
موقع يعرّفك على مواقع و شركات ناشئة يوميا
أما اذا كان لديك مشروع أو تطبيق فيمكنكك إضافته بالموقع بعد تسجيل الدخول عن طريق حساب تويتر الخاص بك، أعتقد أن هذه تعتبر من أفضل ميزات الموقع حيث ستتعرف على مدى نجاح فكرتك بعد تلقي تعليقات من طرف متابعي الموقع و كذلك كسب قاعدة جماهيرية بسيطة.
رابط الموقع: Beta Page

تطبيق رائع سيحفِز دماغك و سيساعدك على تعلم أشياء جديدة بسرعة [IOS]

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة صعوبة تعلم الأشياء الجديدة، لهذا أصبحت تتواجد مجموعة من التطبيقات التي تساعد على تحفيز العقل و تمكينه من تعلم أشياء مفيدة.
في هذا الموضوع سأقترح عليك تطبيق رائع سيساعدك على فعل ذلك.
تطبيق رائع سيحفِز دماغك و سيساعدك على تعلم أشياء جديدة بسرعة [IOS]
التطبيق يدعىKnow Fast  وهو متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد، حيث سيساعدك على تعلم أشياء مفيدة بشكل يومي.
من أبرز مميزات التطبيق السرعة في التعلم و سهولة الإستخدام، حيث كان هدف مطوريه مساعدة الأشخاص على تحفيز عقولهم و ذلك عن طريق تعلم أشياء جديدة يوميا عبر مجموعة من الفيديوهات قصيرة المدة و كبيرة الفائدة تمكن من توسيع الأفكار و كسب مهارات جديدة.
تطبيق رائع سيحفِز دماغك و سيساعدك على تعلم أشياء جديدة بسرعة [IOS]
التطبيق يضم مكتبة ضخمة من الفيديوهات التي تم إختيارها بدقة شديدة، بالإضافة لدعمه إمكانية مشاركة الفيديوهات و تقييمها حسب جودتها.
رابط التطبيق:Know Fast 

تطبيق جديد يعمل على الاندرويد والايفون يمكنك من الإتصال بالمجان !!

تطبيق جديد يعمل على الاندرويد والايفون يمكنك من الإتصال بالمجان !!

السلام عليكم ، مضى وقت طويل دون ان اعمل مراجعة لإحدى خدمات الإتصال المجاني مند حلقة غشت الماضي حول الإتصال المجاني للإبد بإستعمال هواتف VOIP والتي يمكن تعويضها بالهواتف العادية والتي تتيح لك الإتصال باي هاتف VOIP منزلي اخر بالمجان كما يمكنك الإتصال بالهواتف العادية بالمجان والمحمولة كذلك حسب خدمات الشركة التي إشتركت بها . شاهد ايضا : وداعا للإحتكار من اليوم فصاعدا ! إتصل بالمجان وبحرية تامة 24/24ساعة و 7/7ايام ! بطريقة قانونية .

 على العموم اليوم ساترككم مع تطبيق جميل يدعى Ycall هذا الاخير يتيح لك الإتصال بالمجان إلى الارقام الهاتفية الثابتة في المغرب او خارجه .

وبالفعل جربت التطبيق وإستطعت الإتصال بعدة ارقام هاتفية مغربية ، لهذا لاعرف إن كان هذا العرض ساريا في الدول العربية الاخرى ، لهذا اتمنى منكم تأكيد عمل التطبيق في الدول الاخرى عبر كتابة دولتك + إن كان يعمل او لا :)

المهم يكفي بعد ان تقوم بتحميل تطبيق ycall ان تنقر على الزر Signup تم تكتب رقم هاتفك وتنتظر وصول إشعار برقم تعريف حسابك عبر رسالة نصية قصيرة ، تنقل الكود وتكتبه في الخانة المخصصة . بعد تفعيل حسابك يمكنك بعد ذلك كتابة اي رقم هاتفي منزلي والإتصال بالمجان .

لكي تتأكد ان هاتفك به رصيد (اعتقد ستحصل على نصف دولار امريكي) ، فإن هذا الرصيد كافي لكي تستفيد من دقائق مجانية من الإتصال لان الخدمة تقدم تعرفة رخيصة جدا للهواتف التابثة .



كما يمكنك مشاركة التطبيق ودعوة الإصدقاء الى تحميله وذلك من خلال نظام الإحالة حيث تستطيع ربح دقائق مجانية من الإتصال .


وهذا طبعا دليل على إشتغال التطبيق حيث حاولت ان اتصل بإخدى خدمات شركة توصيل ، كما تشاهدون في الصورة اسفله



تطبيق ycall يعمل على الايفون وكذلك اندرويد ، الطريقة تعمل في المغرب وجربتها على هاتف اندرويد لهذا يمكنك التجربة إذا كنت لاتقطن في المغرب ولاتتوفر على هاتف اندرويد كما ذكرت سابقا .

من اجل تحميل تطبيق Ycall انقر على :  Download ycall

فيسبوك تطلق ميزة جديدة مقتبسة من أحدث أفلام هوليوود

فيسبوك تطلق ميزة جديدة مقتبسة من أحدث أفلام هوليوود

أطلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزة جديدة و ممتعة مقتبسة من أحد أحدث و أشهر أفلام الخيال العلمي في هوليوود، ويتعلق الأمر بفيلم "حرب النجوم/ Star Wars" حيث يستعد العالم لانطلاق أحدث جزء منه في صالات السينما العالمية خلال أيام و هو ما أرادت فيسبوك مواكبته.

و يبدو أن فيسبوك بدأت تركز بشكل كبير على الصورة الشخصية للبروفايل الخاص بالمستخدمين كأداة خاصة  لمواكبة و التفاعل مع الأحداث العالمية كما وقع مؤخرا في الأحداث التي ضربت مدينة باريس حيث أطلق الموقع إمكانية تلوين الصورة الشخصية للمستخدمين بألوان العلم الفرنسي بالإضافة إلى إمكانية تغيير الصورة الشخصية و مزجها بألوان الفريق الذي يشجعه المستخدم.

فيسبوك أطلقت ميزة جديدة تمكن المستخدمين من تحويل صورهم الشخصية إلى طابع خاص بالفيلم الشهير "حرب النجوم/ Star Wars" الذي يخلق الحدث في الآونة الأخيرة خصوصا أنه جاء بتغطية إعلامية كبيرة،  سيتمكن المستخدم من الاختيار بين سيف ليزري باللون الأزرق أو الأحمر و وضعه مع صورته الشخصية و هو نوع الأسلحة الذي اشتهر به هذا النوع من الأفلام

و من أجل تجريب الميزة الجديدة على صورة بروفايلك تقترح عليك مدونة ذلك عبر الرابط التالي: Star Wars


مايكروسوفت تلزم المستخدمين بالدفع لمواصلة العمل بإنترنت إكسبلورر !

مايكروسوفت تلزم المستخدمين بالدفع لمواصلة العمل بإنترنت إكسبلورر !
من المعروف أن مايكروسوفت قررت منذ مدة وقف دعمها الأمني و التقني لمتصفحها إنترنت إكسبلورر 8، و يبدو أن مايكروسوفت تريد من جديد إعادة تجربتها مع نظامها المنتهي الصلاحية ويندوز إكس بي.

شركة مايكروسوفت أعلنت أنه و ابتداءا من بداية العام المقبل و بالضبط بتاريخ 12 يناير 2016 ستقوم الشركة بوقف دعمها الأمني و التقني لمتصفحها إنترنت إكسبلورر 8 و هو ما يعني أن مستخدمي هذا المتصفح سيواجهون مشاكلا كبيرة على مستوى التوافق بين تحديثات البرامج المختلفة بالإضافة إلى المشاكل الأمنية.

و سيكون على المستخدمين الذين يعملون حاليا على إنترنت إكسبلورر8 إما الانتقال نحو الإصدارات الأحدث من المتصفح أو الدفع لمايكروسوفت مقابل مواصلة التوصل بالتحديثات التقنية و الأمنية الخاصة بالمتصفح و هو ما قد يكلف المستخدمين ماديا بشكل كبير جدا، حيث ستكون الخدمة متوفرة في السنة الأولى مقابل 200 دولار و السنة الثانية مقابل 400 دولار و السنة الثالثة مقابل 800 دولار، حيث يستهدف العرض على وجه الخصوص الشركات العاملة بهذا البرنامج.


هل سئمت من كثرة الاشعارات المزعجة على جهازك الأنرويد ؟ الحل مع هذا التطبيق (Android)

فور اتصالنا بالانترنت عن طريق هواتفنا الذكية نتوصل باشعارات متتالية سواء على الواتس اب أو على الفيس بوك أو باقي التطبيقات ... مما يجعل هذا الأمر في بعض الأحيان يكون مزعجا صراحة و أنا شخصيا يزعجني كثيرا كما أنه بالنسبة للأجهزة المتواضعة و الضعيفة أيضا قد يتسبب هذا الأمر في تشنجها و توقفها عن العمل .. أتحدث هنا عن أجهزة الأندرويد فقط لا غير !
هل سئمت من كثرة الاشعارات المزعجة على جهازك الأنرويد ؟ الحل مع هذا التطبيق (Android)
في هذا الموضوع سوف نعرفكم عن تطبيق جميل جدا سوف يكون كحل عملي لتجاوز الاشعارات و التنبيهات المتواصلة و ذلك بتخصيصها و تختار فقط التطبيقات التي تود التوصل باشعاراتها و تنبيهاتها أيضا ، أولا قم بتحميل AppsComposer من على متجر بلاي ستور و رابط التطبيق ستجده في أخر الموضوع .. ثم تشرع في كتم تنبيهات التطبيقات  شرط اعطاء صلاحيات التحكم بالتنبيهات من خلال وضع علامة صح على الخيار الذي ينتقل إليه التطبيق بشكل تلقائي في أول مرة تفتح فيها التطبيق.
بعد ذلك ستتمكن من اختيار أي تطبيق ترغب في اقاف تنبيهاته و اشعاراته أيضا ومن ثم تقوم بالضغط على زر Compose المتواجد على يمين أيقونة التطبيق ، و عليه يمكنك كتم أصوات التنبيهات و بسهولة هذا و يجدر الذكر بأن التطبيق هو متوافق مع اصدارات الأندرويد 4.4 فما فوق !
رابط التطبيق : AppsComposer

****************

تعريب القوالب مجاناً

بلوجر-ووردبرس-html-bootstrap-responsive-html5-css3

 

البرامج الاكثر تحميلاً

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الارشيف